آخر الأخبار :

"سيتي كلوب" تستقبل سنة 2018 بأكثر من 18 ناديا جديدا

"سيتي كلوب" تستقبل سنة 2018 بأكثر من 18 ناديا جديدا

في خطوة هي الأكبر من نوعها استعدادا لحلول السنة الجديدة 2018، توسّع "سيتي كلوب" شبكتها باستقبال 18 ناديا جديدا تنضاف إلى 24 ناديا المتواجدة. هذا العدد المهم من الأندية الجديدة الذي سيفتتح أبوابه، في سنة 2018 لوحدها، في وجه الزبناء وعشاق الرياضة من أجل تلبية حاجياتهم الرياضية.

مبادرة كان الدافع إليها هو جملة الطلبات المتعددة التي توصلت بها مجموعة "سيتي كلوب" من طرف المواطنين المغاربة، وهو ماجعلها تسطّر برنامجا تهدف من خلاله تغطية أوسع لشبكة أنديتها والتواجد بشكل أقرب من المواطنين على امتداد ربوع المملكة في أرجائها الأربعة، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب.

وفي هذا الصدد، يسعد مجموعة "سيتي كلوب" أن تزفّ لعشاقها ومحبي الرياضة والرشاقة، وبشكل أوّلي، قرب افتتاح أنديتها التي تُباشر فيها الأشغال حاليا، في القريب العاجل بكل من،الجديدة القنيطرة، أكادير وطنجة الموجهة خاصة للنساء 100 %.

بطبيعة الحال، فإن تطوير شبكة مجموعة "سيتي كلوب"، هو يتماشى وخلق مئات مناصب الشغل الجديدة للشباب، حيث سيتم الإعلان عن الرقم المضبوط في هذا الصدد، في القريب إلى جانب استراتيجية 2018 بشكل مفصّل.

وبالإضافة إلى كل هذه الجوانب، فإن مجموعة "سيتي كلوب"، أولت أهمية خاصة لبرمجة أنديتها. وفي هذا الإطار ستستقبل سنة 2018 أنشطة جديدة غير مسبوقة، كما هو الحال بالنسبة لـ: "TRX  "، أنشطة مائية متعددة من قبيل "أكوا دراجة"، "أكوا زومبا"، "أكوا جومب"، "أكوا رقص" ... وغيرها من المفاجآت. وهو مايشكل حافزا إضافيا وسببا وجيها للاستفادة من انخراط سنوي بطعم الرياضة والرشاقة، باشتراك لايتجاوز 1225 درهما فقط، وهو مبلغ صلاحيته ستستمر لغاية هذا الأسبوع الأخير من السنة الجارية 2017 فقط.

وفضلا عن هذه التغييرات التي سطرتها المجموعة، فإن "سيتي كلوب" ستغير من واجب الاشتراك في أنديتها خلال سنة 2018، إذ سيصبح واجب الانخراط السنوي الذي يسمح بولوج كل أنديتها محددا في 3450 درهما عوض 2450 درهما. لهذا فقد قررت "سيتي كلوب" أن تختتم سنة 2017 بعرض خاص وذلك بمنح سنة كاملة من الرياضة والرشاقة بانخراط قدره 1225 درهما فقط، وهي التسعيرة الاستثنائية في انتظار تغيير واجب الاشتراك السنوي، على اعتبار أنه انطلاقا من فاتح يناير 2018، سيصبح واجب الانخراط محدد رسميا في 3450 درهما للسنة لولوج كافة أندية المجموعة، علما أنها تبقى دائما تسعيرة تنافسية بالنظر إلى جودة ونوعية الخدمات المقدمة.  

قرار اتخذته إدارة المجموعة على خلفية مختلف التغييرات التي تم تسطيرها والإجراءات التي ستُتّخذ من أجل السنة الجديدة، انطلاقا من إصلاح شامل لاستراتيجيتها، حيث ستكون الكلمة في البداية والنهاية لجودة أفضل على جميع المستويات، وحضور على امتداد ربوع المملكة.

إنه المنعرج الجديد الذي اتخذته مجموعة "سيتي كلوب" خلال سنة 2018، والذي يرتكز على القرب، الجودة، وتقوية العلاقات مع الزبناء ...





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.alaan.ma/news1294.html
عدد التعليقات :
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.